صدر للتدريسية في كلية التربية للبنات - بجامعة البصرة الدكتورة رفيف عبدالحافظ محمدتقي الرياحي كتاباً بعنوان "اثر اسلوب التعزيز في تنمية مهارات التفاعل الاجتماعي لدى اطفال التوحد"
ويحتوي الكتاب على (٦١)،صفحة موزعة على (٤) فصول.
وتناول الكتاب دراسة مستفيضة بصورة نظرية وتطبيقية عن الاطفال التوحد محتوياً على البرنامج الارشادية وفق اسلوب التعزيز لتنمية مهارات التفاعل الاجتماعي لدى اطفال التوحد وبيان المشكلة التي تواجه الاطفال إلا و هي نقص مهارات التفاعل الاجتماعي واهمية دراسة المهارات بالنسبة لأطفال التوحد وكذلك مفهوم التوحد عن بعض المنظرين وايضاً التفاعل الاجتماعي لدى اطفال التوحد واهم النظريات التي تناولت التعزيز لاطفال التوحد.
شعبة الإعلام والإتصال الحكومي/كلية التربية للبنات.