جامعة البصرة تنظم المؤتمر الدولي الالكتروني الثاني عن افاق الدراسات العلمية في مختلف التخصصات

جامعة البصرة تنظم المؤتمر الدولي الالكتروني الثاني عن افاق الدراسات العلمية في مختلف التخصصات.

اعلام كلية التربية للبنات

نظمت كلية التربية للبنات في جامعة البصرة مؤتمر دولي الكتروني عن افاق الدراسات العلمية في مختلف التخصصات بالتعاون مع اكاديمية باشاك شهير للعلوم العربية والاسلامية/اسطنبول-تركيا ومركز البحث وتطوير الموارد البشرية (رماح)/ عمان - الاردن بمشاركة باحثين من مختلف الجامعات العالمية والعربية والعراقية.

ويهدف المؤتمر الذي اقيم تحت شعار (العلوم الانسانية والاجتماعية والتربوية والادبية والادارية والاقتصادية افاق الدراسات العلمية في مختلف التخصصات) الى التواصل العلمي في مختلف الاصعدة بين الباحثين من كل البلدان، والانفتاح على الجامعات الاخرى لكسب المزيد من المعرفة.

وتضمن المؤتمر الذي عقد لمدة يومين متتالين الى القاء (٦١) بحثا لعدد من الباحثين الاجانب والعرب حيث ركزت بحوثهم على عدة اختصاصات منها الانسانية ، والاجتماعية، والادبية، والاقتصادية، والادارية، والتربوية .

ودعا الباحثون المشاركون في المؤتمر الى زيادة التواصل العلمي والاكاديمي بين البلدان العربية والاجنبية وذالك للاطلاع على تجربة الجامعات والمؤسسات العلمية المختلفة .

من جانبه شكر عميد كلية التربية للبنات الدكتور عبد الواحد اسكندر المنصوري القائمين على هذا المؤتمر ، متمنياً مزيداً من التواصل لما يعكسه ذلك من اهمية في تطوير مجال البحث والتواصل الفكري.