جامعة البصرة تنظم سوقا خيريا خصص ريعه الى عوائل الشهداء والايتام
   |   
جامعة البصرة تفتتح معرضا للكتاب
   |   
جامعة البصرة تقيم محاضرة تربوية ونفسية لطالبات المدارس
   |   
جامعة البصرة تقيم محاضرة علمية عن استراتيجية العصف الذهني ولعب الأدوار للأساتذة .
   |   
حضور رؤساء أقسام كلية التربية للبنات في اجتماع حول إلية تطبيق نظام المقررات
   |   
المجموعة: الورش والدورات
نشر بتاريخ 22 تشرين1/أكتوير 2019
كتب بواسطة: colwomen الزيارات: 0

جامعة البصرة تقيم ورشة عمل عن كيفية رفع المحاضرات الالكترونية على منصة التعليم الالكتروني Moodle.

اعلام كلية التربية للبنات / حيدر الوحيلي

اقامت كلية التربية للبنات في جامعة البصرة ورشتها التعليمية الثانية الخاصة بالتعليم الإلكتروني بعنوان (كيفية رفع المحاضرات الإلكترونية على منصة التعليم الإلكتروني Moodle) وبحضور عدد من التدريسين.

وتضمنت الورشة التي القاها الاستاذ غدير رعد شرح مفصلا" عن الية رفع المحاضرات العلمية بكافة صيغها الإلكترونية مثل ملفات صيغة وورد وبوربوينت وpdf وحتى الفيديو على منصة التعليم الالكتروني Moodle.

وتهدف الورشة الى تعريف التدريسين بأهمية منصة التعليم حيث تعتبر من أهم منظومات التعليم الإلكتروني في العالم، ومن أهم مميزاتها انها تسهل وتزيد التفاعل الإلكتروني الأكاديمي بين الطالب والتدريسي او بين الطلاب مع بعضهم.

 
المجموعة: الورش والدورات
نشر بتاريخ 12 أيلول/سبتمبر 2019
كتب بواسطة: colwomen الزيارات: 6

جامعة البصرة تنظم ورشة عمل عن كيفية رفع المحاضرات على منصة التعليم الالكتروني Moodle .

اعلام كلية التربية للبنات 

نظمت كلية التربية للبنات في جامعة البصرة ورشة عمل تدريبية بعنوان ( كيفية رفع المحاضرات الإلكترونية على منصة التعليم الإلكتروني Moodle) للاساتذة التدريسيين .

وتهدف الورشة الى تدريب الأساتذه على كيفية رفع محاضراتهم العلمية على موقع التعليم الإلكتروني ، وكذلك اطلاعهم بطرق رفع نسخة إلكترونية من المحاضرة العلمية على منصة التعليم لغرض تفعيل الوصول السهل و السريع و المباشر إليها من قبل الطالب .

وتطرق مسؤول التعليم الالكتروني الاستاذ غدير رعد عبد العزيز الى أهمية هذه المنصة حيث تعتبر من أهم منظومات التعليم الإلكتروني في العالم، وان من أهم مميزاتها انها تسهل و تزيد التفاعل الإلكتروني الاكاديمي بين الطالب و التدريسي او بين الطلاب مع بعضهم

 
المجموعة: الورش والدورات
نشر بتاريخ 04 آذار/مارس 2019
كتب بواسطة: colwomen الزيارات: 180

جامعة البصرة تنظم دورة تطويرية حول إلية تسجيل التدريسيين في المواقع الالكتروني

أعلام كلية التربية للبنات 

نظمت كلية التربية للبنات بجامعة البصرة دورة تطويرية حول أليه تسجيل التدريسيين في المواقع الالكترونية Google Scholar ,research gate  .

وتناولت الدورة شرحا مفصلا عن إلية التسجيل في المواقع الالكترونية الذي يعد من المواقع العالمية والمتطلبات الأساسية للارتقاء بتصنيف الجامعات ومنها جامعة البصرة .

وتهدف الدورة لغرض التواصل العلمي والأكاديمي على مستوى العالم من خلال تنزيل البحوث والمحاضرات والحلقات النقاشية .

 
المجموعة: الورش والدورات
نشر بتاريخ 04 آذار/مارس 2019
كتب بواسطة: colwomen الزيارات: 223

جامعة البصرة تنظم ورشة عمل حول أليه تسجيل وتعديل حسابات الطالبات .

اعلام كلية التربية للبنات

نظمت شعبة ضمان الجودة في كلية التربية للبنات وبالتعاون مع شعبة التدريب والدعم الفني بجامعة البصرة ورشة عمل حول إليه تسجيل وتعديل حسابات طالبات المرحلة الأولى .

وقال التدريسي حسين عبد الكريم ان الورشة تضمنت تطبيق عملي لإلية التسجيل ، فضلا عن كيفية الاضافه والحذف وتحديث البيانات ، علما ان نسبة التسجيل في الموقع وصلت أكثر من 85% ضمن النطاق الأكاديمي للجامعة

 
المجموعة: الورش والدورات
نشر بتاريخ 27 شباط/فبراير 2019
كتب بواسطة: colwomen الزيارات: 141

جامعة البصرة تقيم ورشة عمل عن استراتيجيات القيادة التربوية الناجحة

اعلام كلية التربية للبنات

قامت كلية التربية للبنات وبالتعاون مع مركز التعليم المستمر بجامعة البصرة ورشة عمل تدريبية حول استراتيجيات القيادة التربوية الناجحة للمدراء العاملين في دوائر وزارات الدولة

 وقال عميد كلية التربية للبنات الدكتورة امل عبد الرزاق المنصوري ان القيادة هي القدرة على إخراج أفضل ما في داخل الآخرين من إبداعات ومهارات، ومن صفات القائد الناجح هو توفير بيئة عمل مناسبة واعطاء النصائح والتوجيهات لحل المشاكل المتعلقة بالعمل

وتهدف الورشة لتدريب المستفيدين على اهم المهارات اللازمة للقائد الفعال والناجح في عمله، فضلا عن تزويدهم بالجوانب المعرفية حول القيادة التربوية الناجحة.

 

الصفحة 1 من 5

دخول المحررين

دخول المحررين

تسحيل دخول
تسحيل دخول